-
التصنيف
تطويري
-
حضوري
3000 ريال
IELTS Preparation
Preparation صممت هذه الدورة لاعداد و تهيئة خريجي الثانوية العامة,الموظفين و الباحثين عن العمل و الراغبين في تطوير لغتهم الانجليزية.
محتوى البرنامج المفتوح
اضغط هنا استعراض وتحميل المحتوى المفتوح
تفاصيل الدورة
IELTS Preparation
صممت هذه الدورة لاعداد و
تهيئة خريجي الثانوية العامة,الموظفين و الباحثين عن العمل و الراغبين في تطوير
لغتهم الانجليزية.
سوف تتعلم في هذه الدورة
الكثير من المهارات و الاساليب و التي بدورها سوف تساعدك على تخطي الاختبار و
تحقيق النتيجة المرجوى.
قبل التسجيل في هذه
الدورة يلزمك جلسة استشارية مع المنسق الاكاديمي لرسم خطة دراسية متكاملة تناسب
وقتك و احتياجك
في اللغة اانجليزية لتحقيق اهدافك.
تم
تنظيم دوراتنا التحضيرية لاختبار IELTS لتركيز وقتك وطاقتك على تطوير المهارات والتقنيات التي تحتاجها لتحقيق
أهدافك في
IELTS. نحن
نقدم:
· اختبار الكتابة في الآيلتس (الأكاديمي)
· اختبار الكتابة في الآيلتس (عام)
IELTS Speaking (الأكاديمي والعام)
اختبار القراءة في الآيلتس (الأكاديمي
والعام)
الاستماع في الآيلتس (الأكاديمي
والعام)
اختبار IELTS للقراءة والاستماع المشترك (الاختبارات
الأكاديمية والعامة)
معلومات الدورة
- تاريخ بداية الدورة : 2024-07-08
- مدة الدورة : (ساعة ونصف يوميا)30 ساعة
- ساعات الدورة: خمس أيام في الاسبوع
- عدد المقاعد: 500
- ايام الدراسة : من الي
- وقت الدورة : بداية الوقت - نهاية الوقت
- فترة التدريب: صباحي
- نوع التدريب: حضوري
مدربين الدورة
عيسى شرمان
Highly capable professional English teacher with a focus on student learning and engagement. Experienced teacher and facilitator with 8 years of service in school. Dedicated to teaching students the principles of college-level writing, literature analysis, and close reading. Exceptional knowledge of delivering instruction with technology and empowering students to use valuable resources.Excellent ability to facilitate and teach difficult concepts to students, including breaking down topics, scaffolding, re-teaching, and checking for understanding. Exemplary oral and written communication skills when delivering lectures to students and communicating with staff or other members. Ability to foster beneficial and supportive relationships with students and other faculty members. Motivated to work independently, achieve my personal best, and be a contributing member. Strength to persist despite obstacles, such as lack of resources, a limited amount of class time, and other challenges in the classroom